فن ونجومية
كنزة مرسلي قلبت الدني كيلا بـِ خبر خطوبتها فـ المحبة حلوة وهية من عند الله


متابعة خاصة لـِ آلاء خليل

لـِ كلماتها معاني طيبة ، عفوية ، جدية ، صادقة ولا يستطيع تفسيرها وتحليلها إلا من كان قلبه يحمل الحب ويتعامل بِحب ويعيش لأجل الحُب الصادق الذي هو دون مقابل ، فقط يكون كـ الحب التي تتبعه باربي الجزائر ونجمة الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي كنزة مرسلي وأحبابها ...

فـ الأخبار التي تخبرها كنزة تكون صادق كالسيف وحتى والمقالب التي تقولها تكون مميزة لتمضي بعض الوقت مع أغلى ناس في قلبها ، ولكن هذه المرة يبدو بأن أحبابها هم من صنعوا المقلب لها ليتغزلوا بها ولتمضي معهم بعض الوقت لأنهم إشتاقوا لها ، فسمعنا ليلة قبل أمس الإثنين وأيضاً الثلاثاء خبر خطوبة جميلتنا كنزة مرسلي !! نعم ليس منها إنما من أحبابها لتقول كنزة على حسابها على تويتر وتتفاجئ بالخبر : " سمعت اليوم خبر خطوبتي منتشر في التعليقات و الناس بتبعتلي تتأكد اذا كان الخبر صح ولا لا ! انتم واش رايكم؟ صح ولا مش صح ؟ 🤔😁" ، ليس هذا كل شيئ فأكملت : " اغلبيتكم بتقولو مش صح !! واش اللي مخليكم واثقين لهاد الدرجة؟ 😃 مش يمكن يكون صح " ، فزرعت الشك حينذاك ومشت معهم بمقلبهم وغردت : " لكل اللي باركولي ..نقولهم الله يبارك فيكم 😘😘😘😘😘❤️❤️❤️❤️❤️😍😍😍😍💃💃💃💃💃💍💍💍💍 " ، لم ينتهي الأمر فعادت كنزة لتنهي هذا المقلب وتكتب : " اتخطبت!! 😳 ..امتى ده ؟ ..يا حبايبي ☹️ بان عليكم التعب !😢 طبيعي مهو من قلة النوم 😠 يلا كلك عالنوم و إبقو استغطو كويس 😒 " ، لتكمل : " وبعدين يعني انا من امتى بعلن عن مشاريعي 🤔 انا بعلن عن نتايج مشاريعي بس 😄💃 و ماتقولوش كان مقلب مني لان الخبر طلع من عندكم مش من عندي 😁 " ..

فـ بالفعل الخبر لم يخرج من كنزة ، ولكنه قلب الدني كيلا ، لأنهم يتمنون دائماً كل خير لها ، حتى بخبر خطوبتها التي ليس هو بـِ مقلب من كنزة ، وبالفعل المحبة حلوة كتير وكما نهاية العنوان المحبة حلوة هية من عند الله ..

views = 2077 11/05/2016



324846


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :