فن ونجومية
أقبل رمضان لـِ عبدالسلام الزايد نقاء روح بـِ صفاء مشاعر فنان بِطيبة قلب وجمال أخلاق


متابعة خاصة لـ آلاء خليل

عودنا قيصر الخليج نجم الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي النجم الكوياي " عبدالسلام الزايد " على طرح ما يليق بالفن وما يليق بـِ مسيرته وما يليق بـِ أحبائه وما يعبر عن الإنسان والفنان الذي بداخله وعن ما نحن به عن الشهر الفضيل ، وعن مناسبة معينة تفرح من يحبه وتدخل الطمائنية لقلوب البشر أجمع إذا أتى الشهر الفضيل ونحن بـِ منتصفه بـِ أنشودة لـِ رمضان ..

فـ الشهر الفضيل هذه السنة مختلف بإمتياز ، فإذا شهر رمضان كريم الله أكرم ونجمنا راقي وعفوي لـِ يطرح أنشودة رمضانية تحمل عنوان : " أقبل رمضان " بـِ تميز جميل وبرقي شديد وليس بـِ مكرر وفريد من نوعه يحمل طابع خاص ، حب للغير ما تحبه لنفسك ، والطلب لله وليس للغير ..

فـ " أقبل رمضان " لـِ عبدالسلام هي من كلمات الشاعر عبداللطيف أل الشيخ ، ألحان : عبدالسلام الزايد ، تسجيل استوديو : م.عمر الديني ، توزيع : فهد المسلمي , وقد تم المكساج بإستوديوهات : محمد دشتي ...

فـ أبكى نجمنا عبدالسلام الزايد محبيه بـِ دفئ صوته الذي تسلل للقلوب ، وبـِ صدق مشاعره وبجمال رقي الكلمات مع ألحانه التي عبرت بمن يحب عبدالسلام ويعشق صوته لعالم من الحب التقرب من الله ، الإحساس من هناك من عينه علينا دائماً ، فـ صدقاً إذا تحلينا بالصبر وبنعمة الإيمان نكون بالفعل مميزين وتكون بالفعل نعمة كبيرة من الرحمن ..

20/06/2016



340789


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :