فن ونجومية
تتوارى نجوم ليل قبرص بـِإحتضانها قمر قلوب محبيها سيرين عبد النور لـِ نقاء قلبها ملاكاً كانت أم ملكة


متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

أن نصمت أمام ما يفعله بعض الفنانين أمر ليس بعادياً ، وأن نضيع في بحر من ضياع الأبجدية لرقيهم في بعض الأحيان أمر غريب أيضاً !!

لن أكذب لـِ أكتب ما وصلني ، ولن يكون هناك فرق كبير بين الحقيقة والخيال الوردي الشبه مستحيل حينما يكون هناك قمر كـ قمرنا اللبناني سيرين عبد النور في قبرص لتحيا حفل في فندق " ميريت رويال " مع النجم الشامل مروان خوري قبل أيام وبالتحديد في السادس عشر من شهر تموز ..

فـ المكان إمتلأ بالمحبين القادمين من جميع انحاء المنطقة ، وأجل توارت نجوم ليل قبرص بـِإحتضانها قمر قلوب محبيها سيرين عبد النور لـِ نقاء قلبها كما كان العنوان وكما قرأتموه ، ونعم أرادوا أن يحجزوا صور لنجمتهم في ذاكرتهم ليكونوا الأوائل في إحتضانها بـِ حب ، إحترام ، رقي في أعينهم كما فعلت قمرنا سيرين لحظة ما رأت الحب في عيونهم والحماس في كل أغنية لها والرقص بـِ رقصات مختلفة واتصفيق في غناء أغاني تربينا عليها وفرحنا لسماعها فـ إحتضانتهم بـِ قلبها ...

للجمال رونق وهو نجمة قلوب محبيها فنانتنا الرقيقة " سيرين عبد النور " وللـــجمال إضافة له ، فـ تمايلت على المسرح كـ وردة ليل ، وكـ كقمر نهار ، فـ على المسرح هي ملكة بـِ صوتها ، بـِ تمايلها بـِ الأوف وبـِ حفيف أنفاسها ، فـ نعم دون كذب سيرين حلقت عالياً بلون قلبها .. ملاكاً كانت أم ملكة ، نجومية لا تخفت كـ القمر باقية يزداد بريقها لنقاء قلبها ..

views = 76857 19/07/2016



346582


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :