فن ونجومية
عمر كرم فِي بالهِ عايش مُحبِّين أنقياء كـ سمَاء ليلةِ عِشْق ساحرةٌ لَمْ وَلَنْ تَتَكَرَّرُ

متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

أحرفي فـ كلماتي ليست بـِ الشيئ السهل لأقوم بكتابتها دائماً ، ولا تخرج بسهولة ولا أكتبها لنجوم بـِ عاديين بل بـِ نجوم يستحقون أن أكتبها بـِ إحترام ، حُب ، صدق كما غنى نجم لبنان ونجم قلوب محبيه في الجزائر " عمر كرم " ووصل ما غنى للمليون الأولى بـِ فترة وجيزة لا تتجاوز الأسبوعين ..

فلــ سحر كلمات نجمنا رونق خاص فـ شكر محبيه وعشاقه من الجزائر بشكل خاص وشركة لايف ستايلز استديوز وغرد بـِ حب ، رقي وكـ نجم مختلف عن باقي النجوم على حسابه على تويتر وكتب أمس " اسمحولي اهدى هذا النجاح لكم و لدعمكم و لشركة لايف ستايلز ستديوز ياللى هي بيتى ومصدر قوتى وللملحن جون صليبا وكل فريق العمل #في_بالي_عايش " ..

" في بالي عايش " أغنية عمر كرم الأولى بـِ اللهجة الجزائرية وقد أحبها متابعيه من جميع الدول العربية وأحبوا اللهجة الجزائرية بصوته ، وتمنوا أن يتم تصويرها كليب عما قريب والجدير بالذكر أن أغنية عمر كرم " في بالي عايش " هي من كلمات : شريف رضا ، والألحان لـِ : احمد عتباني ولـِ جان صليا ، والتوزيع لـِ : Bekito ، ومن إنتاج لايف ستايلز ستديوز ..

وبالفعل وبدون مجاملات ولا حتى كلام زائف نجمنا عمر كرم ليس كغيره لأن نجمنا " في باله عايش " محبين ، عشاق ، عائلة ، أسرة تخاف عليه كـ سمَاء ليلةِ عِشْق ساحرةٌ لَمْ وَلَنْ تَتَكَرَّرُ ..

views = 2098 19/07/2016



346674


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :