فن ونجومية
مهضومي الضحكي من قلبا لـ كارول سماحة ، حتى نظرات عيونا محبي بـِ صدق هيي


مُتابعـــــــــة لـِ آلاء خليل

الصمت في حضرة الجمال جمال !! فـ كيف وإن كان رقي الجمال في جميلتنا ولأجل فنانتنا اللبنانية الجميلة كارول سماحة ، فـ إن غابت فـ ليس داعي لأن يطل القمر في ليل سهرتنا ، فـ ليلة عادل كرم في هيدا حكي إكتمل سحر بـِ حضورة أميرة بـِ رقي متجدد .

فـ إن أطلت ينتظرها الملايين ، فـ لأنها إستثنائية ما تفعله إستثنائي وبالفعل حصل هذا !! فـ نعم نُحبها ، نعشقها لـِ جميلتنا كارول سماحة لأنها بداخلها إنسانة رقيقة ، عفوية ، طيبة القلب وتُحب ، تُغرم بمن تُحبها .. فقد حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج عادل كرم بـِ عفوية ، فـ زينت الحلقة الحلقة وإستسلم هو لـِ صدق إيجاباتها ، وصراحة دفئ كلماتها .. فـ خير دليل نقاء الإبتسامة مع كل إجابة ..

محبة محبيها لها لا توصف ، ومحبتها لمن يُحبها خير دليل على نقاء ردودها دائماً وكما فعلت بـِ هيدا حكي مع عادل كرم ، فـ كان حُبها الأكبر للجيش وللبنان لـِتحسم المجادلة والإختيار ، والأغلى في قلبها عائلتها ، والمقربين إليها الأصدقاء ، ومصر بلدها كما لبنان ..

“أتمنى أن تكون لغتها الأم فرنسية” ، من قلبا إتمنت هيك جميلتنا كارول سماحة لـ أغلى قلب جوا قلب قلبا " تالا " ، مع كل دور قوي بـِ المجتمع كان عندا دور جميلتنا كارول ، فـ العودة للدراما التليفزيونية إحدى أولوياتها في العام 2017 كما هي قالت وصرحت بهذا .. وعن ما تكتب من أغاني تحاول على قدر الإمكان أن تبرز جمال قوة أنتِ بـِ هي بـِ مجتمعنا هذا ..

ما بتشبه غيرا .. مهضومي الضحكي من قلبا لـ كارول سماحة ، حتى نظرات عيونا محبي بـِ صدق هيي .. مش كذبات هالكلمات هولي حقيقة من قلوب الدني لـ قلب عنا يا بـِ الدني .

20/10/2016



366063


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :