فن ونجومية
بغنيلك يا وطني .. كلمة وحدة تعلقنا فيكـ ، غمرة قلبك مسموعة هيي عـ مدى بعيد !! هبة طوجي قلبك وطن ما تغيبي

متابعـــــة خاصـــــة لـــِ آلاء خليل

لن أسرد الخيال .. لن أبتعد عن الواقع .. فـ لم أكذب لإكتب عن قلوب نفتخر بأنها من وطننا ومن لبناننــــــأ !! فـ نعم تغيب بـِ فترة صغيرة لـِ تطل من جديد بـِ أرقى ما لديها ، فـ نجمتنا ليست ككل النجوم ، فـ نعم هم كثر والقلب النقي واحد فقط " وهو قلبها " ، فـ مهما فعلوا هم يبقون هم وهي الأرقى والأجمل دائماً وبـِ كل جديد تريد أن تقدموه أو بـِ فكرة تود أن تطرحها ، فـ جمال القلب يصنع المعجزات بـِ صمت مميز ..

فـ نعم لم أذكر إسمها وبقى مجهولاً في كلماتي الأولى ولكن نجمتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً ما تفعله تُغنيه يقول " أنا هي " هبة طوجي " التي إسمها هو بداخله مجد من الرب ، وقوة صادقة ورقي .. فـ نعم يعلو نجمها دائماً وفي كل مرة تطلق جديدها فيه تغير مجرى الكون ..

وين كنتي من زمان ، تـ رجعتي ع زمان .. وقت تغيبي بتوقف الساحة ما في أي مكان ، تُحب الوطن ، تبكي لإجله وتتمزق مع كل قطرة دماء ، فـ ضحكات من نُحب تعلو فقط مع كل إنتصار ، قرار ، محبو ظاهرة ، ومجد للوطن يُكتب برقي معهود ..

أغنية " بغنيلك يا وطني " هي من كلمات أسامة الرحباني وألحان أسامة وغدي الرحباني ، الكليب فكرة ورؤية أسامه الرحباني وجميلتنا هبة طوجي ومن إنتاج أسامة الرحباني ..

شو اللي معلّقني فيك شو اللي مخلّيني فيك
إنتَ اللي ساكن فييّ مش قدراني إنسيك
خوفي هاجر وروح والبعد يزيد جروح
بيقلبي الوجع يكبر إنت القلبك مجروح
كل العم إسألو مين اللي بشَّعك
يا قمري العالي الحلو بتبكي وعم إسمعك
هنيّ اللي شوّهوك بِحِكمن هدمّوك

خوفا ع وطنا ، تـ يروح بعيد ، فـ كل كلمة كانت وجع من القلب عم تطلع ، فـ لهذا كان العنوان : " بغنيلك يا وطني .. كلمة وحدة تعلقنا فيكـ ، " وتعلقنا بقلبا لـ هية " ، " بجمال إحساسا " ، " وبخوفا عـ لبنان " .. غمرة قلبك مسموعة هيي عـ مدى بعيد !! هبة طوجي قلبك وطن ما تغيبي " .. فـ بقلب طيب غنت ، وبـِ إحساس حلو بكيت من قلبا ، وبكي معا لبنان بـِ وقتا دموع محبة قلب ما بيشبه اي إحساس ..

views = 2170 08/01/2017



380395


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :