فن ونجومية
هايدي موسى بـِ لما تضحكلي .. بتكون الضحكة مرسومي ع شفاف القلب كلمات ، أوجاع تنمحى بـِ همسة قلب عشقان


متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

تتمتم فـ نحب ، تهمس فـ نعشق ، تغني فـ نصبح متيمين بـِ أدق تفاصيل حياتها !! نعم .. أتستطيع أن تتابع من تحب وأنت لست بعاشق لـِ أي شيء تفعله ؟؟ أتستطيع التنفس بغير هواء ؟؟ وهل تستطيع أن تحيا الوردة دون ماء وهواء ؟؟ بالطبـع لا ... نعم ، وأحباب قلبك هم كذلك ، وأميقنون أن الدنيا هي أنتِ .. فـ كنت أقصد نجمتنا المصرية الجميلة هايدي موسى ..

تسببت بـِ فوضى حب ، بـِ حالة إدمان ليست صالحة للإنتهاء ، بـِ هوس كلمات أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان : " لما تضحكلي " التي سببت للبعض حالة من الحب الذي إفتقدوه بـِ أكثر من أغنية كانت للحب ..

فـ كانت أغنية " لما تضحكلي " هي من كلمات : نادر كمال الدين ، ومن ألحان : إسلام زكي ..

فـ بعيد الحب هذا رسمت من نحب وهي محبوبتنا وجميلتنا هايدي موسى الإبتسامة الدافئة في قلوب من تحب ومن تعشق .. فـ للعشق جنون وليس بحدود ، ولشغف الحب دقات قلبها التي رافقتنا في حب دقائق معدودة لـِ نضيع بدفئ جمال صوتها وسحر إحساسها التي تخطى حدود اللامعقول ، فـ حملتنا بصوتها لعالم لا يشبه أحد غير من نحب ، فـ هايدي موسى بـِ لما تضحكلي .. بتكون الضحكة مرسومي ع شفاف القلب كلمات ، أوجاع تنمحى بـِ همسة قلب عشقان ..

" يا ريت العشق زاد عن حده ،
تـ تصير الدني حلوه
ما حدا يكون ضده
ووقتـا نصير نسمع صوته
وخدك الحلو يصير يعزف لحن قلبه
بصوت الحب والهوا ينسم ع خده "

فـ نعم لـِ نسماتها حياة ، ولـِ كلاماتها في أوقاتنا دفئ جمال ، ولـِ نقاء قلبها قلب لا يعرف سوى الحب .. أفـــ تسألون بعد هذا هل العشق في عشق الجمال حرام ؟؟

16/02/2017



384207


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :