متفرقات
احذري: هذه الأبراج قابلة للخيانة.. هل شريك حياتك من بينها؟

يتميز كل برج بطبع وصفات معينة، خاصةً في ما يختص بالحياة العاطفية. وتشتهر بعض الأبراج بوفائها الكبير والمميز للشريك الآخر. فإذا كنت تريدين معرفة إذا كان برجك من بينها، تابعي هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

الأبراج الأكثر وفاء

إذا كنت من برج السرطان، الجدي، الثور أو العذراء، فتتميزين من دون شك بوفاء كبير لشريك حياتك. تعرف هذه الأبراج بأنها وفية وتحتاج دائماً إلى الدعم والأمان العاطفي. كما أن الأشخاص من تلك الأبراج لا تفوت فرصة للتعبير عن مشاعرها لشريكها بمختلف الطرق، وتظهر دائماً الإخلاص والحب لها.

الأبراج القابلة للخيانة

برج الأسد، الميزان، القوس والعقرب تعرف بأنها أبراج قابلة للخيانة في حال توفرت جميع الظروف. فإذا كان شريكك من إحدى هذه الأبراج، يجب أن تتأكدين من حبه القوي لك لأن خطر الخيانة كبير. لذا، إحذري من تصرفات شريكك المريبة، وإنتبهي جيداً لكي تتجنبي أي مفاجآت.

الأبراج الأكثر خيانة

هل تعرفين أن برج الجوزاء، الحمل، الدلو أو الحوت هي أكثر الأبراج خيانة؟ تنبهي جيداً إذا كان شريكك منها، لأنها غالباً ما تكون قابلة للخيانة بدرجة عالية.

كما يعرف أيضاً مولود برج القوس بأنه الأكثر خيانة، لأنه يحب المرح والتغيير الدائم. مولود برج الدلو يأتي في المرتبة الثانية، قبل مواليد برج الجوزاء، الجدي والحمل.

(نصف الدنيا)

09/05/2018



461880


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :