فن ونجومية
حب لأجل أعين من نُحب ومن غير نادين نسيب نجيم يخلق الحب لها .. أفلا تصبح طريقنا لـِ عينيها بـِ مستحيل ؟!

متابــــــــــعة خــــــــــــاصة لـــِ آلاء خليل

قلب أم عقل ؟؟؟ إثنين بـِ أصدقاء لها ... " القلب القل فـ الحب " ونحن بـِ ثلاث !! فـ قلوب هي بـِ عاشقة ، متيمة لها تنتظرها بـِ تأهب لم ولن يتكرر إلا لأجل أعين من نحب وهي أعين جميلتنا وملكتنا وملكة قلوبنا ونجمتنا اللبنانية الجميلة قلباً وقالباً نادين نسيب نجيم ..

جميلتنا لبنانية وفازت بـِ مسلسلها الرمضاني لـِ عام ٢٠١٨ على قناة الـ MTV اللبنانية وخمس قنوات أخرى  بـِ مسلسل " طريق " المسلسل المقتبس عن رواية " الشريدة " للكاتب المصري العالمي نجيب محفوظ ...

فـ مسلسل طريق هو من بطولة نادين نسيب نجيم ، عابد فهد ، جنيد زين الدين ، زينة مكي ،  نهلة داوود ،
وفاء موصللي ، عبدالهادي الصباغ ، ختام اللحام ، ريتا حرب ، مجدي مشموشي ، ألكو داوود ، ميريام عطالله والعديد من النجوم ..

أما المعالجة الدرامية كانت لـ فرح شيا ،  والسيناريو لـِ سلام كسيري ، وكان الإخراج لـِ رشا هشام شربتجي ، والإنتاج لـِ شركة Cedars Art production ...
 
وإذا تحدثنا عن التفاصيل ، وبعض الأحداث التي سنتفاعل معها ،  ستكون نجمتنا نادين نسيب نجيم " أميرة " بالإسم في المسلسل وأميرة وملكة قلوبنا في الحقيقة ، فـ ستكون فتاة رقيقة وجذابة وتبحث عن لقمة العيش مع والدتها وشقيقتها في الحال الإقتصادي الصعب ، وبـِ صعوبة كبيرة تتمكن من إكمال دراستها في الحقوق ..

كل ما هم كانوا يملكون ، وبـِ شكل مفاجئ تتلقى العائلة خبر بأنهم خسروا كل ما يملكون بـِ غمرة عين ، ومن يحصل على كل ما يملكون يذهب لـِ شخص يدعى " جابر " ، الذي فقد زوجته وإبنه بـِ حادث سير .. فـ يلعب القدر دوره وترسي سفينة الحب في بحر أمان من نحب ..

فـ مع محبوبتنا نادين نسيب نجيم لا يصبح الحب بـِ مستحيل ، ولكن هل في مسلسل " طريق " أصبح بمستحيل ؟؟

15/05/2018



463960


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :