متفرقات
إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو ما زال يحبك.. رغم إنتهاء العلاقة

تحتاج بعض الابراج الى وقت طويل جداً كي تتقبل واقع ان العلاقة انتهت وأن الطرف الاخر لم يعد جزءاً من حياتها وعليه هي تستمر باختبار مشاعر الحب والتعلّق لفترة طويلة بعد إنتهاء العلاقة. ان كان ينتمي لهذه الابراج فهو على الارجح ما زال يحبك سواء كان الانفصال قد تم مؤخراً أو منذ سنوات.

السرطان

السرطان من الابراج التي لا يمكنها تجاوز العلاقات، فالمعروف عنه انه لا يمكنه حتى الخروج من الماضي لانه يستمر بعيش التجارب مرة تلو الاخرى. مشكلة السرطان هي انه ينسى كل اللحظات السيئة ولا يفكر سوى بتلك الجميلة ما يجعل العلاقة تبدو رائعة والشريكة التي رحلت مثالية للغاية، رغم انها في الواقع قد لا تكون كذلك.

الجوزاء

يمكن للرجل الجوزاء ان يعلق في علاقة انتهت الى الابد. هو من الابراج التي تجد صعوبة بالغة في حسم الامور و ما تريد القيام به وعليه فهو لا يعرف ما إن كان عليه المضي قدماً أو الإستمرار بالمحاولة. الامر نفسه ينطبق على المشاعر فهو لا يعرف ما ان كان عليه أن ينسى العلاقة أم يستمر بالشعور بالحب.

الجدي

حين يدخل الرجل الجدي في علاقة ما فكل ما يفكر به هو أنه يوماً ما سيتزوج بالمرأة هذه وسيؤسس لعائلة معها. وحين يخسر المرأة فهو يخسر أحلامه أيضاً وبالتالي فان الامر صعب جداً عليه.
يضاف الى ذلك واقع ان الجدي من الابراج المخلصة جداً والتي لا تستسلم على الإطلاق حين يتعلق الامر بالعلاقات بل على العكس فهو سيحاول كل ما بوسعه من اجل جعل العلاقة، حتى ولو انتهت بالإستمرار.

العقرب

حين يقع العقرب في الحب يشعر بالشغف وهو عنيد جداً حين يتعلق الامر بإستمرارية العلاقة، لذا حين تنتهي العلاقة لا ينسى العقرب بسهولة ولا يمكنه المضي قدماً. فهو سيدعي بانه بخير وحتى انه قد يدخل في علاقة جديدة ولكن قلبه سيكون ملكاً للمرأة التي احبها وخسرها.

الميزان

المضي قدماً ليس من الكلمات التي يمكن العثور عليها في قاموس الميزان. في الواقع الميزان لا يكتفي فقط بالمشاعر بل سيحاول العودة فعلياً مرة تلو الاخرى وسيحاول اقناعها بانهما مثاليين لبعضهما البعض وبان العلاقة يمكنها ان تنجح. وحين يكون الرفض هو الرد فهو سيبتعد ولكنه لن ينسى.

العذراء

العذراء من الابراج التي لا يمكنها المضي قدماً لانها اصلاً تجد صعوبة بالغة في الوقوع في الحب. حين يقع الرجل العذراء في الحب فهذا يعني انه عثر على المرأة التي ترتقي الى كل المعايير الخرافية التي يضعها وبالتالي يكون قد عثر على الشخص الذي يناسبه بشكل كلي.



(الجميلة)

24/05/2018



464686


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :