متفرقات
إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

يقع البعض في الحب بسرعة والبعض الآخر يأخذ وقته قبل الإستسلام للمشاعر وإختبار كل الامور الجنونية المتعلقة بالحب. البعض يناسبه أن يرتبط بشخص يقع في الحب بشكل تدريجي وببطء والبعض الاخر لا يناسبه ذلك على الإطلاق. إبحثي عن الرجال الذين ينتمون الى هذه الابراج لانهم يقعون في الحب بسرعة بالغة.

الميزان

الميزان لا يمكنه إضاعة الوقت حين يجد نفسه في علاقة تثير فيه الكثير من المشاعر. الرجل الميزان مستعد للإعلان عن حبه بسرعة بالغة ولن يكون الاعلان ذلك من خلال الكلام فقط بل سيكون هناك مشاعر حقيقة تدعمه. الميزان يختبر المشاعر الجياشة وخلال مدة قصيرة جداَ.

بالنسبة للميزان لا وجود لتعبير "يقع في الحب بسرعة" فالحب من الامور التي تحدث ولا يمكن لاي شخص تحديد مسار أو سرعة له. الوقع في الحب جزء من شخصية الميزان الرومانسية وهو لا يمكنه سوى ان يكون كذلك.

الحوت

الحوت من الابراج التي تكون في حالة حب دائمة حتى ولو لم يكن هناك علاقة فعلية على أرض الواقع. البرج هذا رومانسي ويعشق فكرة الحب وهو يعيشها في عقله مراراً وتكراراً. وحين يجد نفسه أمام شخص يثير فيه المشاعر فان الحوت سيقع في الحب مباشرة. في الواقع هو يمكنه ان يقع في الحب من النظرة الاولى والعلاقة بشكل عام لا تكون سريعة وقصيرة بل يمكنها أن تستمر لان مشاعر الحوت لا تخفت بل تسير بخط تصاعدي طوال الوقت.

الجوزاء

الجوزاء برج إجتماعي ويلتقي بالكثير من الاشخاص بشكل دائم. وبما انه عاشق ازلي للمغازلة يمكنه أن يجذب اي شخص كان اليه. وفي حال تمكن الاخر من الانخراط مع الجوزاء في محادثات جدية ومثمرة ومثيرة للاهتمام فهو سيقع في الحب مباشرة.
يقع برج الجوزاء في الحب بسرعة ولكنه أيضاً يتجاوزه بسرعة بالغة وذلك لان حبه يرتبط بعدم شعوره بالملل. أي انه وفي حال دخلت العلاقة مرحلة الروتين فان الجوزاء سيتوقف عن حب الاخر بالسرعة نفسها التي وقع فيها في حبه. وسينتقل الى حب جديد ويكرر الامر نفسه.

السرطان

السرطان برج حساس جداً وعاطفي بشكل يفوق الوصف، يقع في الحب بسرعة بالغة. السرطان يريد الحب الازلي الذي يدوم ولا يبحث عن علاقة عابرة. هناك حالة ازلية من الحب في حياة السرطان والتي قد تكون مع حب سبق له وأن انتهى او مع فكرة الحب نفسه.
السرطان من الابراج التي وحين يلتقي بالآخر وحين يشعر بان كل شيء "على خير ما يرام" فهو سيقع في الحب بشكل سريع للغاية. بالنسبة اليه لا داع لمحاربة المشاعر.

(الجميلة)

29/05/2018



465132


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :