صور
تحذير للبنانيين.. تدابير سير وقطع طرقات في الـWeekend

أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بلاغاً أشارت فيه الى أنه "يقام غداً السبت برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، عند الساعة السادسة مساء، احتفال في الذكرى السنوية الـ31 لتأسيس جامعة سيدة اللويزة - ذوق مصبح، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والمدعوين، لذلك "يمنع وقوف السيارات في محيط الجامعة اعتباراً من الساعة 12.00 من التاريخ المذكور ولغاية الإنتهاء".
ودعت المديرية المواطنين الى التقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة في المكان، تسهيلا لحركة المرور، ومنعا للازدحام".


الى ذلك، تتخذ قوى الأمن تدابير سير غداً السبت في جلّ الديب، حيث "سيقوم فريق الاشغال لإنشاء جسر جل الديب بوضع مضخة باطون كبيرة على الطريق البحرية، وذلك الساعة الخامسة صباحاً، على أن يبقى مسرب واحد مفتوح أمام السيارات لحين الانتهاء.

ودعت قوى الأمن المواطنين أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكنة المذكورة تسهيلاً لحركة المرور ومنعا للازدحام".

أما الاحد، "فتقيم جمعية " بيروت ماراثون "تمرين تدريبي (مسافة 18 كلم) لحوالي 542 عداء، انطلاقا من منطقة الزيتونة باي وصولا الى محلات آيشتي، وسيتم قطع السير على الطريق البحرية من الزيتونة باي حتى محلات آيشتي اعتبارا من الساعة 5.30 ولغاية الساعة 8.30 من صباح يوم الاحد.

ودعت المديرية المواطنين أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

08/09/2018



474912


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :