متفرقات
أبراج الرجال الأكثر خبثاً! احذري منهم!

هناك الكثير من الأبراج التي تتمتع بشخصية شريرة أو أذكى من غيرها، وهناك فئة تتمتع بقلب طيب جداً، بعيداً عن هذه الفئة. تعرفي الى أكثر الرجال خبثاً أو شراً بحسب برجهم!

الجوزاء
يعرف رجل الجوزاء أن يتلاعب بالكلام ليقلبه ضدّك ولهذا يمكن اعتباره شريراً. لكن في أغلب الأحيان قد يكون غير واعٍ لما يفعله بك ويأتي هذا التصرف فقط من باب الأنانية وليحمي نفسه. ويلجأ برج الجوزاء لهذه الأساليب عندما يشعر بخطر تجاهه أو إذا شعر بقلة ثقة بالنفس، فأي تصرف خبيث يأتي بهدف حماية نفسه.

الأسد
يستغل الأسد ضعفك ليصبح أقوى، بهذه الطريقة هو يستغل مشاعرك. دائماً يرى نفسه على حق ولذلك من الصعب مواجهته بأخطائه، وإن فعلت ذلك، سيقلب الأمر عليك. هو معرض لأن يخطئ كثيراً، لكن معاتبته أمر مستحيل، لن يعتذر. لكن لا تقلقي، إن كان يحبك فعلاً، فستقضين أجمل أيامك معه.

العقرب
يتمتع العقرب بشخصية شريرة تحب الانتقام والتلاعب وهذا يعود لهوسه بالسيطرة. ستصبحين ملكه ولذلك سيقوم بتصرفات شريرة إن شعر وكأنّك بعيدة عنه. حبّه سيخنقك ولذلك لا يوجد مكان للخطأ، وإن أخطأ هو، لن تتمكني من محاسبته لأنّه برج لعوب يعرف كيفية التكلم.

الجدي
هو برج مغرور وأناني، لن تحصلين معه عما تريدين، دائماً يتذمر ولا يركز سوى على حاجاته وحده. برج الجدي قد يحطمك كي يصعد فوقك ولن يسمح لكِ أن تكوني أفضل منه. في المشاكل، سيلعب دور الضحية دائماً ويقلب المشكلة عليك ويتلاعب بك من خلال كلامه.

المصدر: صبايا ستايل

09/01/2019



491353


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :