متفرقات
كيف تتقرّبين من شخص يُعجبكِ؟

المغازلة ليست مهمة سهلة للعديد من الفتيات، فبعضهن خجول. ولأن ذلك لا يجب أن يحول بينكِ وبين عثورك على فتى أحلامك، وخوض المغامرة الرومانسية التي تحلمين بها، إليك بعض النصائح من الخبراء.

التواصل بالعين
التواصل بالعين من أسهل الطرق وأكثرها دهاءً في لفت انتباه الرجل الذي يعجبكِ، فنظرة قصيرة هي كل ما تحتاجين اليه لإعلام فتى أحلامكِ المحتمل أنكِ مهتمة به.
بعد النظر في عينيه، عليكِ ألا تستسلمي للخجل وتشيحي بنظرك بعيدًا، فابتسامة رقيقة من شأنها أن تعلمه أنكِ مهتمة به وأنه يحتاج لاتخاذ الخطوة الأولى.

اطرحي عليه سؤالًا
من أفضل طرق جذب انتباه الرجل من دون طلب مواعدته هو سؤاله أي سؤال مختلف أو طلب مساعدته في شيء ما، فهذه طريقة مضمونة لبدء محادثة.

غازليه
بغض النظر عن مدى خجلك أو انطوائيتك، تمتلك كل النساء القدرة على المغازلة، فليس هناك ما يمنعك من الإطراء على اطلالته أو ذوقه، أو الضحك على نكاته التي قد لا تكون مضحكة بالفعل.

التعليق عندما تسنح الفرصة
شاركي في الحديث ولا تكوني مجرد مستمعة صماء، وليس هناك ما يمنع أن يكون تعليقكِ الطريف على شيء ما، هو ما يبدأ الحوار بينكما.

لا تأخذي الأمور بحساسية
تميل الفتاة الخجولة للتراجع إلى قوقعتها إذا لم تشهد نتيجة فورية، ولكن هذا غير صحيّ، فلا بأس إذا لم يلتفت لكِ من أول محاولة، فستكون هناك فرص أخرى وأشخاص آخرون.

المصدر: فوشيا

09/01/2019



491355


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :