فن ونجومية
نادین الراسی بعفویة ، جرأة وطیبة قلب تفتح قلبها لـ أروی ... فهل بالغعل ستکون الأمور تحت السیطرة ؟

متابعــــــة خاصـــة لـــِ ألاء خلیل

جمیلة هی بکل ما تقدمه ، فکل برنامج یکون لها وکل شیء یکون إسمها بداخله یکون محط أنظار الجمیع دون إستثناء ، فـــ جملیتنا وإعلامیتنا أروی تبدع بکل جدیدها وبکل حلقة من حلقات برنامجها الجدید والذی یحمل إسم ” تحت السیطرة “ ..

ملکة هی علی عرش التمثیل والغناء فهی ملکة الدراما والکومیدیا شاء من لم یشاء وأبی من لم یـــأبی !! نعم فالکمات تتبدل لأجل من نحُب لأجل ملکة قلوب محبیها ملکتنا اللبنانیة الجمیلة قلباً وقالباً نادین الراسی التی إذا لم نکتب عنها نأسف لهذا !! نعم ؛ وتکون الکلمات قد خانتنا وعند العودة نعود رُغماً عن أنُفنا لـِ صدق ما تتحدث عنه وما تفعله ..

أسٸلة ستُطرح فقط لـ نادین الراسی ، عبارات ستتمحور فقط حول ما جری مع نجمتنا خلال الفترة الماضیة ، من کان معها ومن بـِ لا ومن بـِ الذی أشعل أصیعه العشرة لإجلها !!

جملیتنا نادین ستفتح قلبها لـ أروی وستتحدث عن عملها ، عاٸلتها الحقیقیة !! عن عمرها الرقمی والجوهری وما بعد هذا ، ستُعّبر عن نفیخا بطرق غریبة وغیر تقلیدیة !! ستکشف المستور ولم یعد أی شیٸ تحت السیطرة ؛ فهی مع تشریع الحشیشیة .... ” إسم إسم ما رح تهتم “ !!

أیام فـــ ساعات والوطن العربی فی ترقب لـإعلامیة أروی وللنجمة الشاملة نادین الراسی فی برنامج ” تحت السیطرة “ والذی سیعرض علی قناة الجدید یوم الثلاثاء المقبل الساعة الـــ ٩:٣٠م بتوقیت بیروت ...

03/02/2019



492316


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :