صور
اليونيفيل الإيطالية تدشن شبكة للصرف الصحي في بلدة البياض في قضاء صور




دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" بالشراكة مع بلدية البياض جزء من شبكة الصرف الصحي في البلدة بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو ابانيارا، رئيس البلدية الأستاذ علي سليمان، أعضاء المجلس البلدي، نائب رئيس اتحاد بلديات صور الأستاذ حسن حمود، رؤساء بلديات، فاعليات محلية ورسمية وتربوية وعدد كبير من الضباط والجنود الإيطاليين.


وقام مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء غاريبالدي الإيطالي والذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل خلال مهمة ليونتي ٢٥ وبالشراكة مع بلدية البياض بالإشراف على تنفيذ المشروع والذي يهدف إلى تطوير البنى التحتية للبلدة.


وشكر الرئيس علي سليمان الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل على جهودها من أجل استتباب الأمن والاستقرار في جنوب لبنان ثم شكر الجنرال آبانيارا على دعمه لبلديات الجنوب عموما ولبلدة البياض خصوصاً ونوه بعلاقة الصداقة المميزة التي تربط الأهالي وجنود حفظ السلام الإيطاليين.

وأعرب راعي الحفل الجنرال آبانيار عن سعادته لإنجاز المشروع البيئي بهدف تحسين الظروف المعيشية للسكان المحليين ومواصلة التعاون مع السلطات المحلية لدعمهم في شتى المجالات.

وختاماً قام الجنرال آبانيارا والرئيس سليمان بقص شريط التدشين ورفع الستارة عن اللوحة التذكارية المؤرخة لتنفيذ المشروع ثم كوكتيل على شرف الحضور

07/02/2019



493089

493090

493091

493092

493093


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :