متفرقات
هذه الأبراج تحتاج للاهتمام أكثر من غيرها!

كلٌ منّا يطلب الاهتمام بمستوى يختلف عن الآخر، وكلٌ منّا يعطي الاهتمام بطريقته الخاصة. وتلعب الأبراج دوراً في هذا الصدد، لذا تعرفوا الى الأبراج التي تتطلب الاهتمام بشكل كبير، والتي تحب الدلع.

العقرب
برج العقرب معروف أنّه يقع بالحب بشكل مرضي ويصبح المسيطر على الشريك ولهذا هو يطلب الاهتمام، فهو يريد من الشريك أن يبرهن له حبّه ومشاعره بكل خطوة ولذلك لن يكتفي بمعاملة عادية، هو بحاجة لشخص غير استثنائي، يقدم الحب على مستويات عالية.

السرطان
بما أنّ السرطان أكثر الأبراج حساسية وعاطفية، يبني علاقة تتصف بالطفولية، ويطمح أن يتفهم الشريك أنّه بحاجة لمن يداري شخصيته المرحة، ويعامله بالاهتمام الكبير. السرطان رومانسي، ولذلك، يكون الدلع جزءاً من شخصيته.

القوس
يختار القوس شريكه بحذر وهذا لأنّه يتوقع أن يحصل على الشخص المثالي، فهو أكثر الأبراج فلسفة... لذلك، فور دخوله العلاقة، يتوقع خطوات غير اعتيادية من الشريك، يصبح رومانسي للغاية ويتطلب الاهتمام والحب بدرجات تجلعه يشعر بالجاذبية التي يتمتع بها.

الأسد
البرج الذي يحب الأضواء أكثر من أي برج آخر. الدخول معه بعلاقة يعني استيعاب نسبة الاهتمام التي يتوقعها، هو يريد أن يصبح محور العلاقة ولن يتنازل لشريك لا يعرف كيف يقدم الحب. الأسد، يرى نفسه ملك الغابة بالفعا، ولذلك، يحب أن يكون الشريك بالمستوى وأن تليق المعاملة بمكانته.

الحوت
يعيش برج الحوت بالأحلام والخيال بسبب رومانسيته المفرطة، يصبح الشريك محور حياته ويتوقع منه معاملة تليق بتطلعاته. وتسيطر العاطفة على الحوت ولذلك يقع بفخ المجاملات والكلام المعسول، فهو يحب هذا النوع من الاهتمام.

المصدر: ياسمينا

08/02/2019



493510


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :