محليَّة ودوليَّة
إطلاق نار وإصابة نجل يعقوب.. ووالده يكشف التفاصيل

تجدّد الإشكال صباح اليوم الثلاثاء في بدنايل، على خلفيّة قطعة الأرض التي أشعلت الخلاف بين النائب السّابق حسن يعقوب ورئيس البلدية علي سليمان.

وبحسب المعلومات التي توافرت لـ "ليبانون ديبايت"، فإنّ الإشكال حصل مع محاولة رئيس بلدية بدنايل الدخول الى العقار العائد له والمتنازع على ملكيّته مع يعقوب، وذلك بعد ارساله سائق الشاحنة خالد. ب الى المكان، الأمر دفع النائب السّابق الى اطلاق النار، ما أدى الى اصابة السائق في يده.

ويظهر في الفيديو الذي حصل عليه "ليبانون ديبايت"، لحظة تجدّد الإشكال ونزول النائب السّابق حسن يعقوب الى الشارع وحصول اطلاق النار على مرأى من الجميع بشكلٍ يهدّد سلامة المارّة والسكّان.

إشارة، الى أنّ هجوماً بالأسلحة الناريّة استهدف أمس الاثنين منزل النائب السّابق حسن يعقوب، وأدى الى اصابة نجله.

وأصدرت عائلة المغيب الشيخ محمد يعقوب بياناً، وضعت فيه ما حصل "امام الله اولاً والرأي العام والقضاء وكل من يؤمن بالمؤسسات، وكذلك بعهدة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ووزير العدل البيرت سرحان ووزير الدفاع الياس بوصعب ووزيرة الداخلية ريا الحسن والقضاء المختص".

وسألت:"كيف لرئيس بلدية ان يمارس التعدي واستغلال سلطته للتهجم على الناس كما هو ظاهر بالصورة بينما يطلق النار شخصيًّا بالمباشر بحجة حصانة مسروقة سقطت عند الناس منذ زمن طويل".

بدوره، ردّ رئيس بلدية بدنايل، بالقول:"ليس جديداً على التاجر حسن يعقوب أن يستدرج عروض الأسعار في ميدان الرجولة والحق لتحقيق مكتسبات رذيلة وباخسة".



المصدر : ليبانون ديبايت

21/05/2019



507628


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :