فن ونجومية
نادين نسيب نجيم أنتِ الداء والدواء ،، فـ كل الحقِ مُلكك لكِ ولأجل من نعشق وهي أيضاً أنتِ

مُتابعــــــــة خاصــــــــة لـِ آلاء خليل

مع بداية شهر رمضان المبارك ينطلق كم هائل من المسلسلات ولكن إنطلاقة المسلسل للممثلة اللبنانية الجميله قلباً وقالباً نادين نسيب نجيم في "خمسة ونص" كان مميز ومختلف ومنذ إنطلاقته لهذه الثانية وهو يشكل ظاهرة ضوئية في سرعة إنتشاره في جميع أنحاء العالم ومتابعته تزداد تدريجياً للأفضل من يوم لأخر ..

فإنطلق عبر القنوات الفضائية العربية وأصر على متابعته الملايين في مختلف أرجاء الوطن العربي وبلدان الإغتراب وخطف أنظار المشاهدين من أول حلقة من العمل الضخم " خمسة ونص " أطلّت ملكة جمال قلوب محبيها نادين نسيب نجيم على شاشاة التلفزة في أوّل يوم من شهر رمضان المبارك، حيث كان هناك الالاف لا بل الملايين من المشاهدين بانتظار طلّتها المميزة وحضورها الرائع وإبداعها في أي عمل يكون إسمها موجود بداخله والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة قصي خولي، معتصم النهار ونخبة كبيرة من نجوم العالم العربي .

وقد أجمع المشاهدين على مواقع التواصل الإجتماعي على إبداع نادين نسيب نجيم في كل دور جديد تقوم به، وبراعتها وموهبتها في تقديم الدّور بحرفية عالية منذ الحلقة الأولى!! وكما فعلت في رمضان الفائت ومن قبل وقبل وقبل..

فـ الوردة تُحيط نفسها بأشواك لتتفادى أي مدمر ومزيل لها، فـ عبير وردتنا ونجمتنا وملكة قلوبنا نادين نسيب نجيم كان أقوى من أن يستطيع أي أحد الإقتراب لها أو حتى بـِ هزها، فـ جمالها الداخلي أقوى بكثير من طيبة قلوب بعض البشر الزائفة التي هدفها فقط أن تكسب وتهز الورد لتشم رائحته فقط..

فـ خرجت جميلة الدراما العربية نادين نسيب نجيم عن صمتها بعد خروج صفحة '' hot news " عن المألوف في بعض الردود، فكتب هو :" مع إحترامي، وما فيك تحصرها، وع فكرة "، الجميع يعرف بأن أي عمل لديه طرفين '' معارض ومؤيد '' هنا يكون الموضوع صحيح ، ولكن هنا خرج عن المألوف وزد الإعتراض عن حده، فـ تكلمت من حصرة قلب موجع نادين نسيب نجيم على صفحتها على تويتر : ‏ " يا ديعان التعب ويا ديعان كل هل السنين بهيك حكي ما رح احكي عن ادواري سمرا ونص يوم ولو وعشق النساء ولانه موجودين والكل بيعرف انا شو قدمت و شو نوعت وما وصلت لهون بجمالي أبداً الحلوين كتار والناجحين قلال ''.

فـ كما العنوان وأيضاً إقتبسنا بعض الكلمات من ' خمسة ونص' فـ جاء : " نادين أنتِ الداء والدواء ،، فـ كل الحقِ مُلكك لكِ ولأجل من نعشق وهي أيضاً أنتِ".. فـ أعداء النجاح ستتكلم وأنتِ في صمتك أدوات بـِ حادة تقتلهم بــِ كل ثانية من خمسة ونص...

22/05/2019



507670

507671


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :