محليَّة ودوليَّة
أُعجب بها وهدّدها باغتصاب بناتها !

لم تسلم سيدة في العقد الثالث من ملاحقة أحد المعجبين بها حتى بعد زواجها، ولمّا لم يلقَ هذا المعجب التجاواب المطلوب راح يهددها بقتلها والتعرّض لإبنتيها.

وكان الزوجان تقدّما بشكوى قضائية ضد المدعى عليه "ف.ص" (50عاماً)، أدليا بموجبها أنّه سبق لهذا الأخير أن تعرّض لهما بالتهديد بالقتل والقدح والذّم، فتقدّما بحقه بشكوى بهذا الخصوص، وقد صدر حكم عن القاضي المنفرد الجزائي بإدانته بجرائم المواد 575 و582 و584 من قانون العقوبات، وأضافا أنّ المدعى عليه لم يستكن عن تهديدهما وقد استحصل على رقم هاتفيهما وبدأ يرسل لهما الرسائل مهدّداً إياهما بالقتل والتعرّض لإبنتيهما.

تمّ تعميم بلاغ بحث وتحرّ بحق "ف.ص" أثناء التحقيقات الأوّلية وقد أوقف بموجب البلاغ المذكور، وباستجوابه أمام قاضي التحقيق في بيروت أنكر ما أُسند إليه، وأدلى أنّه كان معجباً بالمدعية وأهداها إسوارتين من الألماس قيمة كل واحدة 21000 دولار أميركي وعندما طالبها بإعادة الإسوارتين رفضت ولم تعدهما.

أما المدعيان فأفادا أنّه ليس هناك أي علاقة مع المدعى عليه "ف.ص" وأنّ المدعية لم تستلم منه مجوهرات وأنّه كان يلاحقها دائما ويُرسل لها الرسائل النصيّة وقد هدّدها بإغتصاب بناتها وخطفهنّ.

قاضي التحقيق ظنّ بالمدعى عليه بموجب مواد قانونية تصل عقوبتها الى السجن ثلاث سنوات وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في جونية.

سمر يموت
لبنان 24

09/07/2019



512496


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :