متفرقات
أصحاب هذه الأبراج مملون عند التعارف.. ولكنهم رائعون في العلاقات!

تركز العديد من السيدات على الموعد الغرامي الأول باعتباره بداية العلاقة وفرصة لتقييم الشخص الذي قد ترتبط به، ولكن الحقيقة أن الموعد الأول عادة ما يكون مليئًا بالتوتر والقلق والخجل، وكثيرًا ما يكون دون التوقعات. وعلى الرغم من أن الملل قد يكون أمرًا نسبيًا، إلا أن خبراء الفلك كشفوا عن بعض الأبراج التي تبدو مملة عند التعارف قبل ظهور روعتها في العلاقة.

برج الجدي
يركز برج الجدي على هدفه فقط، ولا يتوانى في العمل أبدًا، حتى لو كان ذلك على حساب حياته العاطفية، فمن الممكن أن يقترح العمل سويًا كموعد غرامي أول، كما يتعمد إظهار كونه بارعًا في التخطيط وتحمل المسؤولية مما يجعله يبدو مملًا بعض الشيء في البداية.

برج الثور
يتعمد الثور التحرك ببطء وثبات، وعندما يتخذ قرارًا يلتزم به مهما حدث، ولذلك يجد صعوبة في اعتماد بعض العفوية الضرورية في أي موعد غرامي، فيخطط للموعد الغرامي من الألف إلى الياء ويحرص على وجود طعام ومشروبات جيدة، وبيئة هادئة يمكنه الاستمتاع بها، مما يترك الطرف الآخر يفتقد للعفوية.

برج السرطان
طبيعة برج السرطان العاطفية تجبره على توخي الحذر في بداية العلاقة، فهو يخشى التورط عاطفيًا قبل أن يتعرف على الطرف الآخر جيدًا، ولذلك يركز في موعده الغرامي الأول على الأسئلة العميقة ومناقشة الآمال والأحلام، قبل أن يكشف عن طبيعته الحساسة، الأمر الذي يظهره مملًا للغاية في البداية.

المصدر: فوشيا

01/08/2019



514808


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :